Breaking News

التخلص من دهون البطن (الكرش) | تخلص من الكرش تماما مع برنامج تخسيس الوزن الصحي المتكامل

التخلص من دهون البطن (الكرش) | تخلص من الكرش تماما مع برنامج صحي متكامل
التخلص من الدهون

التخلص من دهون البطن (الكرش) تماما

لا شك في ان دهون البطن (الكرش) من اكثر الاشياء المزعجه والتي تسبب المشاكل لكثير من الناس كيف تتخلص مها تماما.
في البدايه اود ان اقول ان المعلومات التي ستقرءها في هذا الموضوع لن تكون مثل اي موضوع لان المعلومات التي في هذه المقاله يجب عليك ان تستغلها بحكمه او بمعنا اصح يجب ان تنفزها كلها.
المعلومات التي في هذا المقال هي معلومات عمليه تطبيقية لكي تطبق عمليا لنتخلص من دهون البطن (الكرش).

ما هو الكرش بوجه عام؟

الكرش هو الدهون التي تتركز حول منطقه البطن .

بعض المعلومات عن دهون البطن (الكرش).

الكرش او دهون البطن هي من اصعب المناطق التي يمكن ان نتخلص من الدهون التي فيها الان هذه الدهون يتم التخلص منها مع النسب القليله جدا من الدهون ، بالتالي حتي لو كنت تري ان وزنك جيد ستجد ايضا ان هناك طبقه من الدهون وغالبا ستكون هذه الطبقه عند البطن وذلك لان مازالت نسبه دهونك عاليا نسبيا ، وفي هذا المقال سنتعرف علي كيفيه تقليل نسبه الدهون هذه للنسبه المثالية لجسم ميثالي بدون كرش.

انواع الكرش 

١ - الكرش الناشف
ويكون غالبا عند الرجا ويتميز بانه بارز وايضا ناشف الان الدهون التي تتكون في هذا النوع تكون عند خلف طبقه العضلات اي بين الاعضاء وبعضها فبالتالي تضغط الدهون علي العضلات إلي الخارج فتعطي إيحاء بانه صلب .
٢ - الكرش الليين (الطري)
هو علي عكس الكرش الناشف ويكون غالبا عند النساء وغالبا يكون سببه تكرار عمليات الإنجاب و تكون الدهون في هذا النوع امام العضلات اي تحت الجلد مباشرة و لذلك عندما تلمسه او تستشعره يكون ليين (طري).

في البدايه لكي تتخلص من الكرش تماما يجب ان توصل لنسبه دهون من 15% إلي 20%

طرق التخلص من دهون البطن (الكرش)

١ - التغذيه

١ - حساب السعرات الحراريه التي نحتاجها يوميا ، بعد حساب السعرات الحراريه الازمه لأحتجاتنا اليوميه ثم نقلل منها من ٥٠٠ إلي ٨٠٠ سعر
٢ - شرب يوميا كوب من الشاي الأخضر بدون سكر علي معده فارغه لان الدراسات اثبتت ان ان شر كوب شاي أخضر علي معده فارغه يعمل علي حرق من ٧٠ إلي ١٠٠ سعر وتقلل ايضا من امتصاص السعرات الحراريه
٣ - شرب فنجال من القهوة قبل ان تبدأ بعمل التمارين التي ستتعرف عليها لاحقا او قبل فعل اي نشاط عمتا لانها تزيد من معدلات الحرق بشكل كبير 
٤ - يجب ان نضيف علي كل وجبه شيئان اساسيان هما الألياف مثل السلطه الخضراء و البروتينات بجميع انواعها سواء حيواني مثل اللحوم او البيض او البن او حتي بروتين نباتي مثل الفول و الحمص او البوقليات بشكل عام.

٢ - التمارين

١ - المشي لمده ساعه صباحا بعد شرب كوب الشاي الاخضر الذي تكلمنا عنه 
٢ - عمل تمرين (شفط البطن للداخل) وطريقه عمل التمرين هي انك تبدأ بالمحاوله في انك تدفع بطنك في ناحيه ضهرك ثم تسبت في هذا الوضع لمده ١٠ثواني ١٢ مره علي مدار اليوم . بهذه الطريقه:
التخلص من دهون البطن (الكرش) | تخلص من الكرش تماما مع برنامج صحي متكامل

٣ - الذهاب الى الصاله الرياضة و تمرين تمارين كمال الاجسام و بعد ان تنتهي من تمرين كمال الاجسام عليك الركد علي المشايه في الجيم او في المنزل لمده ٣٠دقيقه و إن لم يتوفر مشايه يمكنك الركد في الشارع او حتي المشي في المنزل.

ليست هناك تعليقات