Breaking News

فوائد النوم بدون ملابس | فوائد مدهشة للنوم بدون ملابس للمتزوجين

موضوعنا اليوم هو عن فوائد النوم بدون ملابس ، في البدايه يبدو الامر غريب ولاكن عندما تعرف الفوائد اظن انك ستغير رأيك .

فوائد النوم بدون ملابس | فوائد مدهشة للنوم بدون ملابس للمتزوجين

 فوائد النوم بدون بلابس

١- فوائد النوم عارياً علي الجسم

١- النوم عارياً يساعد الجسم في تنظيم هرمون الكرتيزول الذي يؤدي إلي تجمع الدهون في الجسم و خاصتاً في منطقه البطن.

٢- كما ان ان ال عندما يشعر بالبروده اكثر فإنه سيحتاج إلي طاقه اكبر للحصول علي الدفئ وبالتالي حرق مزيد منالدهون.

٣- عند النوم عارياً في غرفه حيث لا تزيد درجه الحراره عن ٢١ درجه ميئاويه يقوم الجسم بإفراز هرمون يعمل علي مقاومه اعراض الشيخوخه وتحسين البشره و الشعر وتحفيز هرمون النمو في الجسم.

٢- فوائد النوم بدون ملابس للمتزوجين

١- النوم بدون ملابس و حدوث تلامس للجلد عند الزوجين يساعد في افراز هرمون الحب oxytocin الذي يذيد الشعور بالسعاده و تقليل التوتر و الاكتأب وتحسين حركه الامعاء و الحد من ارتفاع ضغط الدم و تحسين صحه الجهاز المناعي .

٢- النوم دون ملابس يزيد من ثقه الزوجه بنفسها وبجمالها كما يزين من فرص حدوث الاثاره بين الزوجين وبالتالي التخلص من مشاكل النفور الجنسي.

٣- فوائد النوم بدون ملابس للبنات


يساعد في تهوئه منطقه الفرج فيبقي المهبل جاف مما يقلل من نمو البكتيريا التي تنمو في البيئة الرطبه وبالتالي الحد من الإلتهابات المهبليه.

٤- فوائد النوم عارياً للرجال

النوم بسراويل ضيقه يؤدي إلي سخونه الخصيتين و بالتالي تقليل عدد الحيوانات المنويه لزالك فالنوم عارياً يوفر البروده للخصيه و يزيد من خصوبه الرجل.

٥- اضرار النوم بملابس ضيقه

النوم بملابس ضيقه يزيد من الضغط علي بعض الاماكن في الجسم مما يمنع تدفق الدم علي خلاف النوم بدون ملابس الذي يسمح بتدفق الدم خلال الجسم وبالتالي تنشيط الدوره الدمويه و تقويه القلب ومع ذالك فيجب الحذر من التعرض لنزالات البرد سواً بالصيف او بالشتاء ويجب علي الشخص ان يكون في غرفته الخاصه ولا يخاف اطلاع غيره علي عورته.

هناك تعليقان (2):